ترددات قناة ZDF الألمانية الرياضية على القمر هوت بيرد وأسترا ZDF Live Stream


                  

قناة ZDF الألمانية الرياضية ترددات القناة ومشاهدة - القنوات المفتوحة الناقلة لمونديال كأس العالم 2014
قناة ZDF الألمانية قناة رياضية تبث مباريات البطولات والدوريات العالمية والاوروبية ، منافس جديد ظهر فى الافاق لقناة بي ان سبورت الرياضية " Bein Sport " تقوم قناة zdf الالمانية ببث مباريات نصف نهائي ونهائى دورى ابطال اوروبا وحصلت مؤخراً على حقوق بث مباريات الدوريات والكؤوس الاوروبية فهى تبث مباريات كأس المانيا ، وكأس ايطاليا ، وكاس اسبانيا والعديد من الدوريات والبطولات الاوروبية وحصلت ايضاً على  حقوق بث كأس العالم فهى قامت بشراء حقوقه مؤخراً ايضاً فيمكنك الان مشاهدة مباريات مونديال 2014 مجاناً وبدون دفع اشتراك . 
مشاهدة قناة Zdf الالمانية لا تحتاج الى أى اشتراكات أو ريسيفرات معينة فيمكنك مشاهدة بثها على القمرHot Bird 5  هوت بيرد 5 . فقط احصل على تردد القناة وقم بمتابعة مبارياتك المفضلة ومن الممكن أن تحصل هذه القناة الرائعة على  حقوق بث البطولات والدوريات العالمية ومنافسة قنوات بي ان سبورت ولكن قناة زد دي اف تقوم ببث المباريات مجاناً ، على عكس قنوات بي ان سبورت التى تحتكر بث المباريات وتلزم من يشاهدها بدفع اشتراكات ومبالغ قد لا يستطيع الفقراء دفعها ، شكراً لقناة ZDF التى منحتنا فرصة مشاهدة والاستمتاع بالمباريات العالمية والاوروبية مجاناً وبدون دفع اشتراك .
ومن الجدير بالذكر أن قنوات بي أن سبورت قامت برفع دعوي قضائية ضد قناة ZDF لقيام الثانية ببث المباريات مجاناً مما قد يؤدي لخسارة قنوات بي ان سبورت ما يقرب من 75 مليون جنيه , ولكن هذه الدعوي سترد دون جدوي لان القناة الالمانية قامت بشراء حقوق البث واختارت ان تنشر المباريات على قنواتها مجاناً وبالتالي لا يقع عليها أى عقوبة او خطأ . 
سنتابع معكم على موقع بلازا تي فى كل ترددات  قناة Zdf الجديدة وتحديث الترددات أول بأول وسنعرض لكم جدول المباريات على القناة أول بأول وسنتابع معكم مباريات كأس العالم ومواعيد عرض المباريات ولن نفوت مباراة أن شاء الله .
مشاهدة قناة ZdF على الانترنت قد تحتاج منا مجهود وسوف نحصل على اكواد القناة ونعرضها لكم على مدونة بلازا تي فى ولكن اليوم أضرنا لكم ترددات القناة الالمانية ZdF لتقوموا بمشاهدتها على التلفزيون ، وسنحصل قريباً على طريقة للمشاهدة عبر موقعنا وذلك مراعاة لمن ليس لديهم القمر هوت بيرد 5 . 

مشاهدة ، zdf ، الالمانية ، مونديال 204 ، قناة

ترددات قناة ZDF الالمانية على القمر هوت بيرد hot bird 5 

Frequency channel ZDF German sports 

ZDF Live Stream

ترددات قناة ZDF الألمانية الرياضية

في مايلي الآن ترددات القناة على كل من قمر هوتبيرد وأسترا.

ترددات قناة ZDF الألمانية :
القمر : Hot Bird 5
التردد : 11054
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500
القمر : Astra 1G
التردد : 11954
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500


البث المباشر لقنة ZDF الالمانية الرياضية 

يمكنك مشاهدة قناة ZDF الالمانية الرياضية عبر الموقع الرسمي لبث القناة من هنا

http://www.zdf.de/ZDFmediathek/#/hauptnavigation/live
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق